م. محمد عماد
بيع السعادة تجارة خسرانة ..لا وجود لبائع سعادة ناجح ..لأنه يبيعه و لا يستطيع شرائه …بائع السعادة هو التعيس في حقيقته ..بالرغم من أنه يملك اغلى ما في الكون ..لأنه يملك القلب النقي كالقلب الجديد الذي لم يستخدم في الشر قط ..اتعش الخلق اطيبهم و اكرمهم …انا واثق أنه لا يوجد تجارة بيع فقط دون شراء ..و لكن تجارة السعادة هي التجارة الوحيدة التي ليس لها شراء ..السعادة لا تشترى ..و لكن يمكن أن توهبها لأقرب الناس كما تحب ..التعب النفسي يوجع و من الممكن أن يحرمك من السعادة….يا بخت من يملك القلب النقي و لكن مشفق عليه من تعاسته ..






المزيد
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”
طلبٌ لم يخرج بقلم الكاتب هانى الميهى
كل هذه القوة تجعلني أختنق بقلم الكاتب هانى الميهى