كتبت: سارة عماد
الوحدة تقتلني، الوحدة جحيمًا، وآلامًا لا تُحتمل، أن أكون وحيدًا هو شعورٌ سيء للغاية، ولكن يظل الإبتعاد عن البشر، والعالم أفضل من الإختلاط بيهم، ولكن الوحدة أيضًا تأخذنا من الفرح، والمزاح، والضحك مع الآخرين إلىٰ عالمٍ مظلمٍ، أحاول أن أخرج من وحدتي، ولَكِنِّي كلما اقتربت من الخروج؛ يحدثُ شيءٌ ما ويسحبني للداخل مرةً أخرىٰ، لا أعلم لماذا؟ لماذا سيطرت عليّ هذه الوحدة؟ إنِّي أشاهدُ أصدقائي يبتعدون عني واحدًا تلو الأخر، ولا أعلم لماذا؟
أصبحتُ وحيدًا، وأنيسي الوحيد هو ديجور الليل فقط، أصبحت أحبُّ هذا الديجور.






المزيد
الذين يبدون بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج