مجلة ايفرست الادبيةpng
...

مجلة ايفرست

مجلة ايفرست الأدبية

الــ…حرب ٣ – الكاتبة مزمل بلال “جنزبيل”

الــ ….حــــرب (3)
كتابات/مزمل بلال ( جنزبيل )

الايامات الأولى من الحرب كانت صعبة للغاية فكنت احلم بكثير من الجثث المتعفنة والان أصبحت لا احلم ولا اعرف سوى لغة الدم فقط
تغيرت ملامحي أين ذاك المهندس الجميل …وأين مزمل بلال …أين منزلنا …
فجأة تذكرت عائلتي أمي وأبي إخوتي أين أنتم طيلة تلك السنوات أنا احتاجكم بقربي أريد احتضانكم الدافئ أريد أن أخبركم باني قد إشتقت لكم فرداً فرداً…..
وأتفاجأ بخبر وفاة والدي العزيز وله ثلاثة أشهر
ياله من فراق تحت فراق وعلي فراق فووووق فراق من فراقك يا والدي العزيز….
كيف هذا ….استغفر الله العظيم هذا إرادة ربنا هذا قدر مكتوب وهذا طريقنا جميعاً …ربنا يرحم جميع شهداء الوطن العزيز
ومشهد ثالث تم إعتقالي في احدي المحاور كانت مأسوراً لمدة 5 اشهر وتم تعزيبي بكل أنواع العزاب في المعتقل أصبت بكسر في ترقوتي وبرصاصة في رجلي اليسرى لسه هذا فقط بل تركوني جوعاً لمدة أسبوعاً كاملاً حتي التصق بطني وظهري معاً وبعد كل هذا أنا ثابت حتي تم تحرير منطقة الصالحه
بعد أيام قليلة جدا رجعت ارمي الكثير من الجثث المتعفنة هذا المرة تشكلت المرتزقة الماجورين تشاديين ..نيجريين..كولومبيين ..وسودانيين غير ذو أصل أجل رميتهم برصاص كامطر فكنت استمتع بسقوطهم وأصبحت اعشق رائحة الدماء أكثر فأكثر
أجل متيم بصوت الثنائي اعشق الرشاش مقولتنا الشهيرة
يلا لتمام ارفع
خلقنا عشان نشوف الجن
ونسمع دوشكا تتبرطع
خلقنا نقدر الرشاش
ونسمع صوت المدفع
ونشوف الدانه وين بدق
وكيف يتحدث المدفع
ودارين أي زول يعرف
بعد سمونا لواء الفرقان
في عهدنا تاني ما بنرجع
ويعرفوا أنو نحن اسود
ونحن دكاترة الميدان

الله أكبر نصراً من الله وفتح قريب إن شاء الله
و هكذا الكثير من الشهداء و رجالاً صدقة ما عاهدوا
وإلي أن نلتقيكم في سرد قصة أخرى أن شاء الله ما خالص تحياتي أنا جنزبيل ….
ومازال هناك الكثير من الجثث المتعفنة اريد ان ارميها وارويها لكم …

#لا للتفاوض في حرب السودان
#ثم لا للتفاوض مازال هناك الكثير من الجثث المتعفنة اريد ان ارميها وارويها لكم
#جنزبيل