الـ ….حـــرب وكثير من الجثث المتعفنة (4)
كتابات/مزمل بلال ( جنزبيل )
وانا افترش الأرض و الخندق يحتويني بتراب الوطن الدافئ عينيا تتفقد السماء وأتجول بين لمعات النجوم واغني نشيدنا الوطني بكل حب
نحن جند الله جند الوطن
فاتذكر اصدقاء مراحلي التعليمية و زملاء العمل
تراودني أسئلة متكررة دائماً
هل هذا النهاية أو كيف ستكون
هل ستلتقي بهم مجدداً
هل سأموت دون أن التقي بها وأقصد هنا حبيبتي وأسرتي الثانية ااااه يالك من حرب لئينا شتتت شملنا جميعاً ثلاثة أعوام بلا مشاعر ولا ولا حتي إهتمام أصبحنا متحجرين ومجردين عاطفياً
وبرغم من تقيدنا لقولبنا وعقولنا لكن مازالت مستمرة وتنبض بالحياة هناك امل قريب
سنفك الحصار أن كل المحاور
سنطهر كل أرضنا من الدنس
سترفرف راياتنا في القمم
سننتصر بإذن الله تعالى
أماه لا تحزني الحافظ الله
سنلتقي يوماً يا حبيبتي وأسرتي الثانية أن كان هنا او في الجنان
سنلتقي بإذن الله
سنحضاً باضنا طويلاً
ساخبرك بما جرى
ساحدثك حتي تملئ مني لكن لا نفترق مجداً دموعي تجري ساخنه ياااا فدائي لا تبكي
اااااه لما كل هذا ولأجل ماذا …. من المستفيد ساقتلكم جميعاً يا أعــداء الوطـن …فجأة أصوات تدوين مسيرات ياله من موسيقى جميلة
وكل هذا وانا افترش الأرض والخندق يحتويني بتراب الوطن
بسم الله وما رميت ولكن الله رمي
ساكمل لكم بعد هذا الهجوم
#لا للتفاوض
#هناك الكثير من الجثث المتعفنة اريد ان ارميها وارويها لكم
#جنزبيل






المزيد
تذكر ضمة القبر بقلم الكاتبة إسراء حسن عبدالله
كنت أريد أن أبكى بقلم الكاتب هانى الميهى
رفيق لا يغادر بقلم ابن الصعيد الهواري