كتبت: فاطمة الزهراء سعد
ضللتُ الطريق الذي كُنتُ يومًا أُتقنهُ؛ ولكن ليس لدي رفاهيةُ الإختيار أن أُكمل أو أُعود أدراجي، بل عليَّ أن أستمر في السير وأصنع من اللاشيء شيء لأنني يجب أن أُثبت من أكون حتى وإن كان حُلمًا غير حُلمي.

كتبت: فاطمة الزهراء سعد
ضللتُ الطريق الذي كُنتُ يومًا أُتقنهُ؛ ولكن ليس لدي رفاهيةُ الإختيار أن أُكمل أو أُعود أدراجي، بل عليَّ أن أستمر في السير وأصنع من اللاشيء شيء لأنني يجب أن أُثبت من أكون حتى وإن كان حُلمًا غير حُلمي.
المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.