كتبت: إسراء عبد السلام.
ما رأيتُ أحدًا تعلّق بأحدٍ إلا وفُتنَ به، فالتعلق في ذاتهِ آفةٍ عظمى لو يعلموا، فالداعي للقربِ دائمًا لا ينبغي أن يكون بداعي التعلق وشدته بل ينبغي أن يكون بداعي الأنس واللطف والسكينة وخفتهم على النفسِ، ينبغي أن يكون بداعي الألفة ورفع الكُلفة، بداعي السكن والمودة والرحمة، ورفع شعار المحافظة على الإنسانية في كل مكانٍ وزمانٍ.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.