كتبت: فاطمة الزهراء مسعد.
تظاهرت بالثبات كثيرًا، لم أبدي ما كان بداخلي، صمت، فسكوت، ولكنهم كانوا بداية الانفجار، كل ما بداخلي أصبح قابل للانفجار، لم أعد أحتمل كل هذه الندوب المفتوحة والآلام المحفورة بقلبي، قلبي لم يعد يتحمل كل هذه الأوجاع والنوائب، لم أعد أتحمل ثباتي رغمًا عنى، فبداخلي بركانًا نشط قابل للانفجار وها هو أنفجر.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.