كتبت: إيمان ممدوح نجم الدين
أمارس الكتابة منذ زمن بعيد،فأكتب ما أشعر به، وما يحدث حولي بعبارات، وعلى علم بأن الكاتب لابد أن يكون له غاية من كتاباته.
وعندما بدأت أكتب في مجلة إيفرست الأدبية ،تعمقت أكثر حيث تعلم النظام والارتجال ،وعرفت معنى الإستقرار في المعاني، حيث إيفرست بدون أي شك تمثل القمة لأنها تسعى إلى التقدم والتنمية، وتبحث عن المعنى وإدراك الفهم من خلال الكتابة .






المزيد
ما يستحق أن ننجو من أجله بقلم الكاتب هانى الميهى
بين مدينتين بقلم الكاتبة بثينة الصادق أحمد (عاصي)
تلاقي أرواح بقلم مزمل بلال