كتبت: ندى محسن.
أظن أن من أصعب المشاعر وألذها في آن واحد هو الأعتراف بالحب، حالة من الأرتباك الشديد، نبضات غير مستقرة، لمعات العيون تبوح بكل ما تريد قلوبنا، أرتجاف لا يغادر صوتنا، لا نعلم هل سيكون الأمر كما خيله لنا عقلنا أم أننا سنصدم بواقع مرير يجعل أحلامنا تصبح هباءً منثورا.. سيظل أقصى شعور وألذها






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.