كتبت: شيماء عفت.
أعتذر لنفسى على استسلامى لبعض الأشخاص الذين استنزفو روحى دون وجه حق، أعتذر على عدم قول لا على الأشياء التى تحملنى فوق طاقتى اضعفًا، خوفًا من أن يحزنو، ولكن هل شعرو يومًا بى بالطبع لا، بل كانو يرو أن هذا من ضمن حقوقهم تجاهى، فالخطاء خطيء افرطُ فى العطاء حتى ظنو إن هذا هو المعتاد.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.