كتبت: زينب سيد
في ڪُل مرة عقلي يُنبهني ويعطيني إنظار أن هؤلاء الاشخاص يتمادون في الأخطاء، لڪن في ڪل مرة أذهب إل قلبي والغي عقلي، في ڪل مرة يحطمون قلبي بدون إحساس، لڪن عليّ المُسامحة دومًا، لڪن بعد الآن سوف الغي القلب وأتعايش بدونه، بعد الآن سوف أسمع لعقلي ف ڪل مره .






المزيد
تذكر ضمة القبر بقلم الكاتبة إسراء حسن عبدالله
كنت أريد أن أبكى بقلم الكاتب هانى الميهى
رفيق لا يغادر بقلم ابن الصعيد الهواري