كتبت: ملك القطوري
لا أرى أجمل من تلك الوحدة التي اجتاحتنيي حقًا أود شكرها لما تفعله لي، لقد ارتحت كثيرًا من مشكلات كانت تعكر صفو يومي، ومن أشخاص كانوا يأذونني بشده، ومن تلك المعاملات التي كانت تخدشني وتكسر جزء جديد من روحي كل يوم، من مواقف مِن أشخاص عديمي الرحمة ارهقت قلبي، أود شكر نفسي أيضًا على تحمل وحب تلك الوحدة، وعلى تأقلمها عليها، على مراعاتها كل شيء دون الحاجه لأحد قط.






المزيد
ميزان القلوب بقلم ابن الصعيد الهواري
حين تكشف الشدائد الوجوه بقلم ابن الصعيد الهواري
هل ستبقى صامتًا بقلم سها مراد