كتبت:نورهان علاء
‘ تعلمتُ في شبابي أن الحياة لا تُعطيك شيئًا من غَير مقابل، تُعاملنا معاملة البائع والمشتري، تأخذ وتُعطي وأيضًا لا تُعطي بسهوله، يَجب عليها النظر إليك جيدًا وترمقكَ بنظرةٌ ثاقبه وتُحددُ هل تستحقُ هذا المقابل أم لا؟ هل عَملت بجد للتقدم للأمام أم لا؟ هل تتحلى بالصبر على بما مررت به أم لا؟ ولكن هل تعتقدون أنها تطبقُ العدل بتلك الطريقة أم لا؟ ‘






المزيد
يوم من الأيام بقلم سها مراد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى