كتبت: إيمان عماره.
إلى صديقتي التي هجرتني منذ أشهر لا أعلم سبب ذلك الهجران ربما وجدتِ الافضل أو لم أكن كافيه في صداقتي أو المزاح والضحك أعلم انني كنت شارده دومًا أعلم أنني لم أكن ناجحه في إظهار مشاعري، وكنت متلازمه فراشي وسقف غرفتي ، ولكنني أحبَبتُك.
رفيقتي التي رسمتُها في أيامي واقسمت أن تشاركني حتي أدق تفاصيلي ، وفي يوم موعود جاءت صديقتي في منامي حيث كنا نجلس جلستنا المعتادة ونتسامر سويًا وأخبرتك حينها بما مضي منذ هجرانك، في ذلك اليوم أستيقظت، ودموعي كانت وقتها صديقتي ، وتمنيت أن تديق الأرض واحتضنك.






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد