كتبت:مريم عبدالعظيم سيد
لماذا أنت؟
لا يستطيع أحد أن يمليء فراغك في قلبي حتى، وإن لم نلتقي بعد، لا أرى أحد سواك لم تكن سطرًا في قصتي، أنتَ قصتي بأكملها، أنت بدايتها ونهايتها
أتمني أن طريقي وطريقك يلتقيان يومًا، وتنتهي هذه المعأناه، وإن لم نلتقي؛ سأقف عند هذة النقطة، ولن أكمل الرحلة وحدي؛ لكن لدي يقين أننا سنلتقي .
أتمني أن نلتقي صدفة أنا الورد الذابل الذي ينتظر صاحبة حتي يأتي، ويرويه لتتفتح أوراقه من جديد.
الحب الصادق لا يقتله الغياب، أنتَ بالنسبة لي حلم أتمني أن أراه واقعًا، أنا الطير الذي سوف يتسلل من قيودة عندما يراك.
ليتك تعلم مكانتك في قلبي، سوف تدوب قسوة أيام يوم ألقاك.
تركت أثرًا في قلبي لا يمحي أبدًا، اخشى أن يطول الغياب، وأظل أعاني وحدي.






المزيد
ما يستحق أن ننجو من أجله بقلم الكاتب هانى الميهى
بين مدينتين بقلم الكاتبة بثينة الصادق أحمد (عاصي)
تلاقي أرواح بقلم مزمل بلال