الكاتبه أمل سامح
لماذا يجب أن أقاتل من أجل الحب والاهتمام، وأن أُعامل كما يُعامل الآخرون؟ لماذا أشعر بالاستياء عندما يتجاهل شخص معين سؤالي أو يهتم لأمري، أو حتى يسأل عن تفاصيل حياتي أو عن صحتي، حتى بأقل القليل؟
لماذا لم يفكر فيّ كأي شخص آخر يخشى فقداني أو يهتم لي حتى بنسبة 1%؟
لماذا لم أُدرك أن عقله وقلبه ليسا معي أساسًا، وبالتالي لا يحق لي أن أُلزمه بالسؤال أو الاهتمام بي؟
الأمر ببساطة هو أن من يهتم بي سيحرص على ذلك دون الحاجة لأن أخبره، ومن يهمني سأعرف أنه سيسعى للوصول إلي دون الحاجة للتنبيه. من يهتم بتفاصيل حياتي سيتعرف عليها ويحتفظ بها حتى أكثر مني. فلماذا أجهد نفسي من أجل ما لا أستحقه أو ما لا يقدره الآخرون؟






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد