كتبت: ندى محمد
يؤلمني كوني لا أستطيع التحمل، ما عدتُ أسعى خلف شيء كما كنت سابقًا، أظلمت روحي التي كانت سراج الجميع من حولي، اندثرت ابتسامتي، تأبى الظهور حتى بغرض المجاملة، بداخلي حُطام يؤلمني، ولأكثر إيلامًا أني ظاهريًا بخير، وبداخلي لهيب يأكلني رويدًا رويدًا.






المزيد
يوم من الأيام بقلم سها مراد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى