كتبت: سهيلة مصطفى إسماعيل.
أعلم أنني ظلمت نفسي كثيرًا وأنني عصيتك أكثر ولكنني سئمت حياتي وهي بعيدة عنك لا أشعر طعم العيش في معيشتي بدونك وبدون قربك فماذا ياربي إذا عاد إليك عبدك ملتزمًا ؟
لمحوت له خطاياه ولو كانت ملئ السموات والأرض
وبدلت سيئاته حسنات ورعيته بعيني التي لا تنام.






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال