كتبت: مريم طه محمد.
اشتقت لك يامن كنت لي كل شيء اشتقت لك يا جنتي على الأرض تمنيت لو تعود أموات من في القبور مسكنهم تمنيت لويعود الزمن بى لحظة واحدة لأخد منك حضن وأتلذذ بنظرة أليك إشتقت لك ياأبى إشتقت لأيامنا الجميلة بعد رحيلك لم تكن سوا أيام تعيسه نعيشها بحزن كل لحظة من دونك يا أبي إشتقت لك ياجنتى علي الارض تمنيت لوتعود لحظة؛ ولكن موعدنا الجنة مع الأحباب أبي الغالي وحشتنى






المزيد
حجاب العتمة بقلم أمجد حسن الحاج
من آخر الشمال بقلم الكاتبه فاطمه هلال
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”