كتبت: ندى شعبان.
من أين أبدأ شِعري وحديثي
يا حديثُ قلبي وحادثتي
يا مُر الأيام وأجملها
يا علقمًا، حلو المذاقِ فِى فمي
قُربك نعيم فيه أنعم
وهجرك حزنًا به لا أرغب
وِصالك يُضيفُ جمالًا لقلبي
كالذي نراه فِى الوردي
من شبيهك يا حَسِنَ المظهرِ
يا حُسْنُ حظي بِلُقيَاكَ
أنت الذي أرجوه حلالًا
ومهما طال الفِراقُ لا أريد سواك
عجبًا؛ هل بعد كل هذا الفراق ألقاك؟
الله يعلم محبتك فِى قلبي
ويراهُ الجميع فِى نظراتي
أنت الأمير فارس الفرسانِ
وأنا الفتاة التي تهواك!






المزيد
روووز .. الحضن والسكن .. شعر بقلم خالد عبد العظيم عويس
النافذة الهادئة بقلم د. عبير عبد المجيد الخبيري
يا مصرُ يا نبضَ الحضارةِ والعُلا بقلم أماني منتصر السيد