كتبت: يوستينا مجدي عياد
المتاهة تظل مستمرة، خبيثًا هذا الطريق.
نحن والفكر في تضاد، يسير كل واحد في إتجاهه.
أشعر أني أحتاج أن تنشق السموات وتأخذني داخلها.
أصبحت أشعر بالغربة.
ذبُل إنتظاريّ، أنا رحلتُ مع الخائبين.
أحيانًا يكون كل شيء يشبه الحلم.
لا أحد معي في ندمي، وخوفي، وعتاب نفسي.
استراحة محارب أم استسلام هذا.






المزيد
حجاب العتمة بقلم أمجد حسن الحاج
من آخر الشمال بقلم الكاتبه فاطمه هلال
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”