كتبت: ندى محسن.
طرف بائس قد وقع في حب الشخص الخطأ، تمنى مرارًا أن يحصل على الإهتمام والحب من جهته المفضلة، تمنى لو لم يخذله العالم ولم يخذله هذا الحب، لقد كان يكتفي بمشاعره التي تقوم بواجب الطرفين، كان يكتفي بالإعتراف سرًا، بينما كان داخله ينهار وخارجه ثابت، غاية في الثبات حتى ظنوه بلا مشاعر، ما أصعب هذا الحب، يقتل بنا المشاعر شيء فشيء، ما أسوء أن يكون الحب من طرف واحد الطرف البائس.






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال