كتبت: همت أحمد
عندما أجد أن الجميع يتخلى عني ببطء، أذهب إلى اللّٰه أسجد له سجدة طويلة وتهطل دموعي، واتحدث وأقول “لا أحد يظل بجانبي سواك يا الله، ولا أحد يدرك ما بي داخل قلبي سواك، فخفف عني ذلك الحمل الثقيل من على كتفي” أنهض وأتي بمصحفي، وأجلس أقرأ كلام اللّٰه الذي يريح قلبي من كل هم، فقط هو الذي معي، هو اقربهم لي يدرك عني كل شئ، ما اخفي، وما أعلن، يعلم ما بداخل قلبي الحزين امتلك الصبر حتي يأتي موعد جبر قلبي، إنني مؤمنه بأنه سوف يغير أقداري للأفضل، وها أنا انتظر تلك اللحظة حتى تأتي.






المزيد
من آخر الشمال بقلم الكاتبه فاطمه هلال
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”
طلبٌ لم يخرج بقلم الكاتب هانى الميهى