كتبت: أسماء سامح
كلمة أنا كانت من أتفه الكلمات بالنسبة لي، كذلك الأثقل على قلبي ولا أدري ما السبب، هل لأني كرهتها؟ أم لم أفقه معناها الحرفي؟ كنت أستخف بهؤلاء القائلين: “أنا وأنا وأنا…” كأنها شعار المتغطرسين في نظري حتى خذلت من أكثر الناس قربًا لقلبي، فهشم الفراق صدري، تثاقلت الأشجان داخلي، تخلل الديجور عالمي الصغير واندثرت أمنياتي فاعتزلت الجميع لأصلح حطامي، جاءني حينها طيف لطيف، لا وقت لأسأل، انشغلت ب”كيف أداويني؟” مسح عن قلبي الظلام قائلًا: “لا تحزن يا أنا، أنا معك هنا”






المزيد
حجاب العتمة بقلم أمجد حسن الحاج
من آخر الشمال بقلم الكاتبه فاطمه هلال
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”