كتبت: شيماء محمد عبد الله.
كل القناديل التي أشعلتها احترقت! كل القلوب التي طيبتُها طعنت!!
كل العصافير التي أطعمتها دمي ذُبحت غدرا لتكون جنائزها أنا!
وعلى حين غلفلة مني مُضغ قلبي، وها أنا ندْبةٌ لا أكثر!
موجة ثائرة بلا شطٍّ، شجرة شامخة مبتورة الجذع!
يا كل الذين أنقذتهم هل طلبت ذات مرة منكم نجدتي؟!
هل تعثرتم في رمادي؟
هل كشفت لكم عن جراحي، أو أزعجكم صراخي؟
يا كل الذين فضلتهم على ذاتي كيف أقنعكم أنني ما عُدت متاحة؟






المزيد
ما يستحق أن ننجو من أجله بقلم الكاتب هانى الميهى
بين مدينتين بقلم الكاتبة بثينة الصادق أحمد (عاصي)
تلاقي أرواح بقلم مزمل بلال