كتبت: شيماء عفت.
اتألم، اشعر وكأن قلبى يتمزق بين اضلعى، أريد الصراخ والبكاء عاليآ ولكن لست قادره على فعل ذلك، لأن البعض يرى أن التعبير عن ما بداخلنا ليس إلا ضعف والبعض الاخر يراه دلال، ولايؤمنون بما يسمى الاكتئاب.
فماذا سأفعل هل سأظل صامدة بلا روح أم اترك لروحى العنان.






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال