كتبت: إيمان ممدوح نجم
«تمزق القلب ألمًا، أصبح سائلًا من الداخل بالدم، وما بقى من الأوجاع في الفؤاد.
فألم الأحباب أقصى وأمر ، من كل الآلآم ،فعندما يكون شيئًا طبيعًا ان ياتي منه الوفاء والأمان فلن يحدث إلا العكس ؛فيكون مصدر الدعم، حاجزًا لأحلامنا ومدمر لنا نفسيًا وجسديًا.
وعندما تصبح الطبيعة قاسية لنا وتصبح القسوة من الظروف ومن الأحباب،فلا نكون، ونتمنى أن لا نكون نعيش .
عندما يكون الألم بكل المقاييس في الجروح والأذى،حين تهاب عواصف الحياه بالأسى، والذكريات، والأحزان في كل شيء ؛ تصبح الرحمه شيء صعب جدًا»






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.