كتبت: مريم عبد العظيم سيد.
رايتكِ في منامي كنت أود أن يكون ذلك يقين لكي تهدأ نار قلبي المشتعله لقد زاد الشجن، والإشتياق.
يوم لقائك يوم عيدي.
يا من إستطاعتي أن تجعلي قلبي ينبض بعد أن كان رافضًا للحب.
أنتِ من أنارتي الدجن الذي كان بداخلي.
أنتِ الذي جعلتي قلبي لامعًا.






المزيد
ما يبقى في القلب بقلم آلاء بدران حجازي
أوتاد لا تهتز بقلم أمجد حسن الحاج
فِراق بقلم أيثار باجوري.