كتبت: أميرة فتحي
ليس كل من نقابلهم يستحقون معاملة واحدة، فطيبتنا في التعامل مع الجميع ليست إلا أذية لأنفسنا، فهناك أُناس حاقدون لا يحبون الخير لأحد، يأكل الغل قلوبهم، ويمتلئ بالكراهية، والحقد، لذلك علينا أن نحكم عقولنا في التعامل مع الآخرين؛ لكي لا نؤذي قلوبنا بكلمات جارحة من أُناس مرضى، ليس عيبًا أن نستخدم طريقة كلام صحيحة، وأن نفرق في المعاملة، فهناك من يستحق ذلك، ليس ذنبي أنني فتاة رقيقة القلب، ولا أفقه لتلك المعاملة الخبيثة التي تتعاملون بها، فقلبي ضعيف هش لا يستحمل معاملتكم فمن حقي أن أبدل طريقتي في التعامل بين الحين والآخر على حسب معاملتكم، لا مانع لإرتداء قناع البرود، والمعاملة الجافة طالما بذلك نحافظ على قلوبنا.






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال