“غزة تُباد”
الشاعرة إيمان مؤمن عبدالعليم
أين العرب من كلِّ هذا؟
أين الأمان؟
أين العروبةُ؟ وأين السلام؟
لُجِمَ اللسان!
نفدَ الكلام!
الظلمُ طغى… ولم ننطلقْ
الحقُّ يصرخُ… يختنقْ
غزة تُباد… غزة تُباد
يا حسرةً، أين العباد؟
أين الأخوةُ؟ أين البلاد؟
أين السندُ وقت الجهاد؟
ماتوا الكرام… وبَقِي اللِّئام!
جاعوا الكِرام… وشَبِعَ اللِّئام!
أين العروبةُ؟ وأين السلام؟
غزة تُباد… والحقُّ يصرخُ: أين البلاد؟
غزة تُباد… وأنتم في سُبات!






المزيد
كنز لا يفنى بقلم اسراء حسن
ثمن النجاة الأشياء التي خسرناها كي نستمر بقلم الكاتب هانى الميهى
مقامُ الغياب بقلم فلاح كريم العراقي