حوار خاص مع الفوتوغرافي أحمد جمال في مجلة إيفرست الأدبية

Img 20230304 Wa0044

 

حوار: مريم طه. 

نعرف جميعًا أن مجلة إيفرست الأدبية دورها في هذا المجتمع أن تُسلط الضوء على الموهوبين والمبدعين، وموهبة اليوم موهبة مميزه في عالم التصوير، تستحق الدعم وسنعرف عنه بعضًا من حياته في مجال التصوير،مع إيفرست الأدبية فهيا بنا عزيزى القارئ نعرف من يكون أحمد جمال.

المبدع أحمد جمال سعيد والذي يبلغ من العمر تسعة عشر عامًا، يدرس في نظم ومعلومات، من محافظة الجيزه، إكتشف موهبة حيث كان في الحسين وقام بالتقاط صور مميزة وقام بنشرها علي مواقع التواصل الإجتماعي ورأى أنها أعجبت الكثير من الناس، ومنذ هذه اللحظة بدأ يصور landscape و street photography وبعديها بى ثلاثة أعوام إتجه لتصوير fashionو wedding.

 

طور نفسه من خلال التغذية البصرية والتعلم الكثير والكثير من المصورين وتعلممن خلال اليوتيوب، ساعده علي الوصول صديقه عبدالله عبدالبديع ويقدم له كل الشكر، صور الكثير من المساجد، لم يُشارك في مسابقات من قبل ولكنه سيفعلها قادمًا.

ويعتبر قدوته في هذا المجال الفوتوغرافي أبو طالب، وعلى رغم كل هذا إلاّ أنه واجهته عقبات كثيرة جدًا ولكنه لم يهتم لهذا ينظر فقط لحلمه، وترك نصيحه لمن يمتلك موهبة ويقول: أهتم بحلمك ولا تُقارن نفسك بأحد أقل منك قارن نفسك بالشخص التي كان في هذا المجال منذ زمن وداوم علي التغذيه البصرية، ويشكر مجلة إيفرست الأدبية علي هذا الحوار الجميل.

وفي نهاية حوارنا الجميل أتمنى أن تكون موفق إن شاء الله.

عن المؤلف