حوار صحفي مع الفنان أحمد فتحي في مجلة إيفرست الأدبية

Img 20230304 Wa0023

 

 

حوار: مريم طه محمد

 

نعرف جميعًا أن مجلة إيفرست الأدبية دورها في هذا المجتمع أن تُسلط الضوء علي الموهوبين والمبدعين، وموهبة اليوم موهبة مميزه في عالم التصوير، يستحق الدعم وسنعرف عنه بعضًا من حياته في مجال التصوير، الفوتوغرافي أحمد فتحي الذي عُرف علي مواقع التواصل الإجتماعي في فترة قصيره باالفوتوغرافر المميز، يبلغ من العمر إثنان وثلاثون عامًا، تخرج من معهد إتصالات بحرية، في حالنا هذا هو رقيب أول بالقوات الجوية، من محافظة البحيرة، منذ كان صغيرًا وهو يُحب التصوير وشجعه على هذه الخطوة.

 

وبدأ يصور فيديوهات وكانت جميلة جدًا، وحين كبُر ترك التصوير فترةً كبيرةً لحين أتىٰ بكاميرا وحينها بدأ التصوير مع نهاية عام ٢٠١٨، طور نفسه من خلال التغذيه البصرية المستمرة وتنفيذ توجيهات الأساتذة الكبار فى مجال التصوير.

‏ ساعده على الوصول كثير من الأشخاص مثل؛ الأستاذ نديم فوزى والدكتور أحمد أبو السعود والمهندس نائل صبرى، شارك في معرض فوجي فيلم بعنوان مصر الجميله، وشارك في معرض المنصورة في الدوره الأولى والثانية، وشارك في معرض الإبتكار الدولي بقاعة الأهرام، طور من نفسه كثيرًا وأصبح مميزًا جدًا في تصوير المنتجات، لم يتوقف بعد.

‏ يضع أمامه هدف ويصر أن سيصل إليه، وترك نصيحة لمن يمتلك موهبة ويقول: إستمر على هدفك ولا تتركه مهما كانت الظروف وتعلم كثيرًا لحين يصبح لديك البصمة الخاصة، ويشكر مجلة إيفرست الأدبية وأنه كان سعيدًا بهذا الحوار.

وفي نهاية حوارنا الجميل أتمنى أن تكون موفق دائمًا.

عن المؤلف