حوار خاص مع المخرج والممثل يوسف نصر في مجلة إيفرست الأدبية

Img 20230227 Wa0025

 

حوار: مريم طه محمد

 

كما نُحن تعودنا علي إكتشاف كل يوم موهبة جديدة ومختلفة ومميزة ومبدعة في مجالها، إيفرست اليوم تستضيف موهبة جميلة وهاوية لِمَا تفعله، المخرج يوسف الذي يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا، والذي يدرس في الصف الثاني الثانوي، من محافظة الإسكندرية، منذ زمن وهو يحب التمثيل وقرر أنه يضع أمامه هدف ويُصر أنه سيصل إليه.

 

يُحب التمثيل وهدفه من هذا التمثيل إخراج موهبته إلي النور، يضحك ويمرح وكأنه بهذه الكلمات التي يُمثلها يهرب من الدنيا ومشاغلها في عالم الخيال الذي يعشقه، بدأ مشواره في مجال التمثيل كان يوجد في إسكندرية تياترو يُدع النيل.

‏شارك يوسف في المهرجان التي أُقِيمَ في تياترو النيل، وبدأ في تمثيل كذا عرض مسرحي، ووجد أن مكانه ليس في الاسكندرية، قرر أن يذهب إلي القاهره، ودخل ورشة إخراج مع المخرج ممدوح صالح، وبعدها إتجه في عرض مسرحي ثقافي إنتاج وزارة ثقافة الجيزه، وقرر في إخراج فيلم يقوم بتنزيله علي التلفاز.

‏أهم أعماله هو الفيلم الذي يقوم بعمله هذه الأيام واسمه “حق مكتسب” لم يساعده أحد على الوصول ساعد نفسه بنفسه، وهو دائمًا مؤمن بحكمة ثق بنفسك وأفعل ما تحب، لا يهتم للكلام السلبي ودائمًا يقول أنه سيفعل الشيء الذي تتكلم عنه الناس جميعًا، طور من نفسه من حيث الطاقة الإيجابية، وكان يطور نفسه يومًا عن يوم.

‏يريد أن يترك نصيحة لكل من لديه موهبة ويقول لهم أن تثقوا في نفسكم ولاتستسلمو أبدًا وطور من نفسكم، ويشكر مجلة إيفرست الأدبية على هذا الحوار الجميل.

وفي نهاية حوارنا أتمنى أن توفق دائمًا.

عن المؤلف