كتبت: نجاح طلعت.
ما فائدة إنك موجود بالإسم فقط وليس بالواقع، لا تهتم ولا تسأل ولا تعرف عني شيء قط، دائمآ أنا من بديره السؤال عنك وعن أحوالك وأمورك، اسأل عنك وأهتم بكل تفاصيلك اسأل الأصدقاء، و الجيران، والأقارب أتابع أخبارك أحتفظ بتاريخ رؤيتك كل مره حتى لو كان طيفك، أنصت إلى كل حديث يذكر إسمك فيه، أتأمل صورك قبل منامي، رغم كل هذا الفتره معك لا توجد صورة تجمعنا، أستيقظ فى منتصف الليل و أحتاجك جواري ولكني لا أجدك، ودائمًا منشغل عني في عملك وأمورك الخاصه أليس لي الحق ولو لبضع دقائق من يومك للاطمئنان على وعلى أموري وقلبي الذي أحبك ، هذا القلب ذاته الذي بدأ ينفر ويفر منك الآن ولا يريد ذلك الإهمال فقد بئست و يئست من أخبارك كل مره أنني هنا فى حياتك، ولكن تلك الجمله قتلتي حين قولت لي إنك لا تتذكرني.






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال