كتبت: ندى محسن.
لقد كنت بحاجة دائمًا إلى وجودكِ معي، لقد كنت دائمًا كامل بنفسي، لكني لم أكن سعيد، أحتاجك دائمًا بجواري، لا أريد أن أعود منطفئ من جديد، كوني معي، لا يمكنني مواجهة الليل يمفردي، أحتاج لأن أبث حزني لكِ، كنتي أمنيتي يوم مولدي، بينما كان الجميع يطلب مني تمني أمنية كنت أنظر لكِ، مع كل هذا لم تكوني قدري.






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال