كتبت: مريم عبدالعظيم سيد
سأبقي أتمني لك الخير، وأنتَ بعيد
رغم المعأناه التي أشعر بها، وقلبي الذي يتفتت من الداخل، ودموعي التي تذرف كل ليله من شدة الألم
لم تكن عادلًا معي هذة المره.

كتبت: مريم عبدالعظيم سيد
سأبقي أتمني لك الخير، وأنتَ بعيد
رغم المعأناه التي أشعر بها، وقلبي الذي يتفتت من الداخل، ودموعي التي تذرف كل ليله من شدة الألم
لم تكن عادلًا معي هذة المره.
المزيد
حجاب العتمة بقلم أمجد حسن الحاج
من آخر الشمال بقلم الكاتبه فاطمه هلال
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”