كتبت: آية أحمد أبو القاسم
هناك شئٍ يجذبني
أشم رائحته في شوارع مختلفة، أتخيل ظله وكأنهُ يُطاردني
متي الخلاص من هذا الكابوس؟
أهدافي تُطاردني والحلم يكبر والوقت لا ينتظر
يأتي علي وقت ولا أسمح بي أي شيء
لا أحد يُقدر ولا أحد يفهمني
الكل ينظر إلي ما يخصهُ
العمر يمر والبشر تُقتل هناك و الاطفال تعلم ما يحدث
والجد لا يسأل حفيده لماذا تفعل هكذا؟
فلا تلؤم الزمن ولكن عاتب البشر
كل شى يوجد فيه البيع والشراء
إلا الحزن لا يشتري
الألم يمر وكأنه طفلًا يكبر به ولا أري سوي تلك المعاناه
حكاوي لا تنتهي والبشر لا تنتهي من المماطله والخوف
الله وحده ما يعلم بداخلنا.






المزيد
نشيد النصر بقلم عبير عبد المجيد الخبيري
بخير بقلم الكاتب هانى الميهى
يومَ عاشوراءَ جئتَ مُبشِّرًا بقلم أماني منتصر السيد