كتبت : مريم عبد العظيم سيد
رسالة إلى صديقي
كنت أتوهم إني نسيتك، ولكني مازالت أذكرك في كل أحاديثي، كل ليلة تنهمر في البكاء
كيف الحال؟
لا أعلم عنك شيء أتوك لرؤياك ياصديقي.

كتبت : مريم عبد العظيم سيد
رسالة إلى صديقي
كنت أتوهم إني نسيتك، ولكني مازالت أذكرك في كل أحاديثي، كل ليلة تنهمر في البكاء
كيف الحال؟
لا أعلم عنك شيء أتوك لرؤياك ياصديقي.
المزيد
ضيُّ التوبة بقلم الكــاتبــة:شـــاهينـــاز مــحــمــد “زهرة الليل”
طلبٌ لم يخرج بقلم الكاتب هانى الميهى
كل هذه القوة تجعلني أختنق بقلم الكاتب هانى الميهى