كتبت: شهد محمد.
أنتظره بفارغ الصبر، انتظر غروب الشمس؛ حتي يظهر القمر بنوره الساطع، مع الظلام الحالك، والنجوم متتاثرة ومبعثرة بجوانبه.
أجل أنا من عُشاق الليل؛ لأن هذا أصبح وقتي المفضل؛ لأنه يذكرني به، أتذكر ليَالينا التي قضيناها سويًا تحت ضوء القمر.
أتذكر كَم مَر علينا من الوقت وانا أنغمس بأحضانك تحت ضوء القمر.
رَغم أنني صِرت ذات الخمسة وخمسون عامًا لكِن لم أنسىٰ ذكراه، رغم مُرور الكثير والكثير من الأيام والشُهور وحَتى الأعوام لم انسيٰ.
اليوم هز ذكره مماته الخامس.
خمس سنوات مَرو علي ڪ القرون.
خمس سنوات أنتظر يومي حتىٰ نتقابل بالجنه أنا وهو.






المزيد
على أرض المونديال بقلم أحمد سمعول
أتعلم من أنت بقلم سها مراد
معركة العيون بقلم الكاتبه : فاطمه هلال