باسم يوسف ينقذ عماد الدين أديب بعد توقف قلبه

٠٩ ١٥ ٢١ 202416103732279xj

شارك الإعلامي المصري عمرو أديب تفاصيل إنقاذ حياة شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب بعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة، ومشاركة الإعلامي الطبيب باسم يوسف في إنقاذ قلبه الذي توقف بعض الوقت.

وقال عمرو أديب عبر الشاشة: “من يومين ثلاثة، أخي الإعلامي الكبير عماد الدين أديب.. سأل سؤال وقال إنه ممكن يصاب بأزمة قلبية إذا لم يعرف الإجابة، وبعد 4 دقائق من هذه الجملة أصيب بشبه أزمة قلبية”.

وقال: “أحب أشكر أصدقاء مصريين سخرهم القدر لإنهم يكونوا موجودين، وهم الطبيب باسم يوسف الذي تعرفونه كلكم، والذي قام على الفور بتفقد النبض وعمل تدليك، وقال لازم يتم نقله للمستشفى وطلبوا له الإسعاف، وأشكر أيضاً الصديق أحمد عباس والإعلامي المعتز بالله عبد الفتاح، وكلهم قاموا بمجهود مع أخي أكثر من عائلته”.
وأكمل: “علاقتي أنا وباسم يوسف يمكن ليست جيدة، ولكن أكن له كل الاحترام على ما فعله”.
وأوضح عمرو أديب أنه تم نقله أخوه إلى المستشفى خلال 7 دقائق وأن مدير مستشفى راشد أنعش بنفسه قلب عماد، الذي توقف لمدة دقيقة كاملة، بعد ما حدث انسداد بنسة 100% لأحد الشرايين.
وكان عماد الدين أديب أدار يوم 4 يناير (كانون الثاني) جلسة في المنتدى الاستراتيجي العربي في إمارة دبي، حاور فيها رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز والمستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أنور قرقاش والوزير المصري الأسبق نبيل فهمي، قبل أن يصاب بأزمة صحية مع تحركه للعودة إلى الفندق.

عن المؤلف