مجلة ايفرست الادبيةpng
...

مجلة ايفرست

مجلة ايفرست الأدبية

نفقدهم عندما نشتاق

كتبت: أروى رأفت نوار

 

نحنُ لا نفقد من نحب مرة واحدة، بل نفقدهم في كل مرة نتذكرهم، ويزورنا طيفهم كلحظات عابرة أمام الأعين، ورائحتهم التي لا تفارقنا، وبعض اللحظات السعيدة التي تطوف علينا، يا ليت الجميع يُدرك حجم فاجعتي وما أشعر به، وإن ذكر لساني عبارات السخط فهذا من قلة إيماني وشوقي الجارف لهم، يا ليتنا نستطيع أن نُعيد الأموات مرة واحدة كل عام، لنخبرهم بشوقنا الكبير والحنين الذي لا يقاطعنا، أن يكن لدينا الحق في احتضانهم، فقط لمرة واحدة.