ما هي قدرات الذكاء الاصطناعي في هاتف بيكسل 8 الجديد؟

٠٨ ٢٤ ٣٣ 2023101518724705wf

يُعد هاتف بيكسل 8 من غوغل أحدث هاتف لهذا الموسم، وأكثر ما يميزه هو قدرات الذكاء الاصطناعي التي يتمتع بها.

يأتي هاتف بيكسل 8 بغلاف خارجي مألوف، ويحتوي على بعض الترقيات الإضافية في الداخل، والكثير من حيل الذكاء الاصطناعي الجديدة.

قدرات الذكاء الاصطناعي في هاتف بيكسل 8

يأتي هاتف  “بيكسل 8″ و”بيكسل 8” برو مزوداً بنظام التشغيل أندرويد 14، ويأتي معه مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي الحصرية.

يحتوي تطبيق “صور غوغل” على حيل جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك “ماجيك إيريسر” لإزالة ضوضاء الخلفية، والمحرر السحري لإزالة التشتيتات، وتغيير الإضاءة وتبديل الخلفيات. وتتيح لك ميزة “بيست تيك” الحصول على أفضل تعبير للوجه في الصور الجماعية.

وأصبح مساعد غوغل أكثر ذكاءً مع تكامل “بارد”. كما بات بإمكانك الآن أيضاً تلخيص صفحات الويب وقراءتها بصوت عالٍ وترجمتها. وتكتسب ميزة “رصد المكالمات” بعض الذكاء أيضاً، لذا ستكون أفضل بكثير في حظر المكالمات غير المرغوب فيها، واقتراح ردود في السياق.

وأعلنت غوغل عن دورة تحديث مدتها سبع سنوات لسلسلة بيكسل 8، والتي تتضمن تحديثات أندرويد وتصحيحات الأمان، وحتى إسقاط بعض الميزات.

ويتم تشغيل هاتف بيكسل 8 وعدد كبير من ميزات الذكاء الاصطناعي، عبر شريحة غوغل الداخلية من الجيل الثالث “Tensor G3”، وفق ما أورد موقع “غادجيتس ناو” الإلكتروني.

عن المؤلف