الأهلي: أول رد  على بيان الهلال السوداني

202304011026472647

علق مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، رفض ذِكر اسمه، على بيان الهلال السوداني، عقب خسارته أمام المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتوديعه المسابقة القارية الأكبر للأندية بالقارة الأفريقية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مباراة الأهلي والهلال كانت مثالية في كل شيء، بما في ذلك حضور الجماهير بستاد القاهرة وخرجت بصورة رائعة، والفريق استحق الفوز بثلاثية والتأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد أن المباراة كانت مذاعة أمام الجميع، متابعا: لدينا أدلة وأسانيد تُثبت ذلك ولم يكن هناك أي مشكلة مع الأشقاء في السودان سواء قبل المباراة أو بعدها.

وأضاف المصدر أن استقبال بعثة الهلال السوداني منذ وصولها إلى القاهرة وحتى نهاية المباراة، لم يشهد أي مشكلات، لافتا إلى أن المباراة خرجت بصورة تليق بفريقين عربيين كبيرين ممثلين للقارة الأفريقية.

وأصدر فريق الهلال السوداني بيانا رسميا يشتكي فيه النادي الأهلي، موضحا أنه أرسل شكواه للاتحادين الدولي «فيفا» والأفريقي «كاف».

أوضح الهلال في بيانه الرسمي، أنه طالب الاتحاد الأفريقي بإقامة المباراة أمام الأهلي خلف الأبواب المغلقة، وعدم حضور الجماهير مع توفير الحماية لبعثة الهلال وهو ما رفضه «كاف».

عن المؤلف